‫الرئيسية‬ كل الفنون الطابوهات تدخل “دار النسا” في جدل الترويج للمحرمات والجمهور المغربي مستاء
كل الفنون - أبريل 5, 2024

الطابوهات تدخل “دار النسا” في جدل الترويج للمحرمات والجمهور المغربي مستاء

كوثر زياد

عبر عدد من نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، عن استياءهم من الرسائل التي تمرر عبر المسلسل الرمضاني “دار النسا”، خلال مجريات أحداث الحلقات التي تعرض على القناة الأولى. 

وفي هذا السياق انتقد الجمهور المغربي عبر تعليقاتهم بعدد من الصفحات الخاصة بأخبار المشاهير بمنصة انستغرام، طريقة طرح المسلسل لعدد من “الطابوهات”، مستغربين على حد تعبيرهم، من تشجيعه على تقبل العلاقات الرضائية وزنا المحارم.

هذا وقد تعرض مسلسل “دار النسا ” لمجموعة من الانتقادات على مستوى السيناريو والإخراج في أولى تجارب الفنانة سامية أقريو في إخراج الأعمال التلفزيونية الرمضانية. 

وللإشارة تدور قصة المسلسل حول (أمينة) الأرملة التي تعيش حياتها اليومية مع أبنائها الثلاثة ووالدتها، ويدفعها الطموح لافتتاح مدرسة الطبخ الخاصة بها من أجل توفير احتياجات أسرتها، بينما تعود صديقتها (بهيجة) إلى الحي بعد قضاء فترة عقوبة بالسجن، وابنتها من بلاد المهجر، ما يؤدي إلى فتح ملفات الماضي الذي ظنت (أمينة) أنها دفنته.

ويجسد شخصيات العمل كل من نورة الصقلي، ابتسام لعروسي، ادريس الروخ، أمين الناجي، فاطمة الزهراء قنبوع، ربيع الصقلي، سعد مفتكر، وغيرهم من الوجوه الشابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

تقرير أممي: التخلف عن المدرسة يهدد نمو الاقتصاد العالمي والاجتماعي

كشف تقرير جديد لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو) الاثنين، عن أن الت…