‫الرئيسية‬ رياضة البرناكي خلفا لسعيد الناصيري على رأس إدارة الوداد البيضاوي
رياضة - مارس 30, 2024

البرناكي خلفا لسعيد الناصيري على رأس إدارة الوداد البيضاوي

انتخب الخميس، عبد المجيد البرناكي رئيسا جديدا للوداد الرياضي، خلفا لسعيد الناصيري، المعتقل على خلفية اتهامه بما بات يعرف بملف «اسكوبار الصحراء»، وذلك خلال الجمع العام العادي للفريق، الذي انعقد بأحد فنادق الدار البيضاء.

وحصل البرناكي، في الجمع العام الذي عقد بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء على 81 صوتا من طرف منخرطي الفريق الأحمر مقابل امتناع 3 منخرطين عن التصويت. 

وشهدت لائحة المكتب المديري للوداد الرياضي، تواجد كلا من عبد الصادق مرشد، هشام الملاغ، كمال لحلو، مصطفى ملوكي، نبيل لحلو، سعد الدريب، إبراهيم العسري، محمد الإدريسي، عبد الله بناني، محسن بن سودة، ومحمد عادل القصري.

وفي السياق ذاته، صوت منخرطو نادي الوداد الرياضي، على التقارير المالية والأدبية، للمواسم الرياضية 2019/2020، 2020/2021، 2021/2022، 2022/2023.

وشهدت الجموع العامة العادية لنادي الوداد الرياضي، تصويت المنخرطين على التقارير المالية والأدبية للمواسم المذكورة بالإجماع، كما عرفت، التصويت على فتح باب الانخراط بشكل تلقائي، وتحديد سومة الانخراط في 10 آلاف درهم.

وجاء انتخاب البرناكي، رئيسا جديدا للوداد الرياضي، عقب تحول الجمع العام العادي إلى استثنائي، جراء تقديم المكتب المسير للفريق الأحمر لاستقالته بشكل جماعي، حيث تم التصويت على البرناكي بالإجماع، ليطوي بذلك الفريق مرحلة الناصيري، ويبدأ أخرى جديدة، في أفق العودة للسكة الصحيحة.

ويعيش الفريق الأحمر على وقع مجموعة من المشاكل الإدارية والتخبطات الهيكلية منذ اعتقال رئيسه السابق، سعيد الناصيري، فيما يعرف بقضية “اسكوبار الصحراء”، حيث تراجع أداء الفريق هذا الموسم عقب فقدانه لفرص المنافسة على لقب البطولة الاحترافية وإقصائه من منافسات دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات للمرة الأولى منذ تسع سنوات. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“موروكو غلوبال” (المغرب العالمي) في ملبورن يقدم شهرًا من الإبداع مع فنانين من المغرب وبلدان أخرى

بعد افتتاحه في أكتوبر الماضي، والذي لاقى نجاحا كبيرا وسط جمهور عريض في ملبورن (أستراليا)، …