‫الرئيسية‬ سكوب أسامة بنجلون يسرق الأنظار في “باتشوورك رمضان”
سكوب - مارس 29, 2024

أسامة بنجلون يسرق الأنظار في “باتشوورك رمضان”

يعد برنامج “باتشوورك رمضان” من أبرز البرامج الحوارية في رمضان التي تمنح المشاهد المغربي متعة المتابعة من خلال برمجة غنية على قناة ميدي 1 تيفي خاصة قبل الفطور. 

ويعد البرنامج المذكور، من بين المواعيد اليومية التي تنال إعجاب أوفياء الشاشة المغربية، وهو عبارة عن تووك شوو حواري من إعداد وتقديم الإعلامي أسامة بنجلون، يسائل فيه فنانين، رياضيين وصناع المحتوى عن جديدهم وموقفهم من تيمات متنوعة وبشكل عفوي. 

ويشتهر أسامة بنجلون بعفويته وبسلاسة طرحه للأسئلة، وهو ما اتضح بشكل جلي خلال حلقة النجم المغربي ربيع القاطي والتي تقاسم رواد مواقع التواصل مقاطعها بشكل كبير جدا لتصل لملايين المشاهدات، اما الهاشتاغ الأكثر تداولا فكان “يا عيني” عبارة رددها القاطي وبنجلون ضمن فقرات الحلقة. 

“باتشوورك رمضان” يمثل استراحة فنية راقية يعبر فيها الضيوف بكل صدق عن انشغالاتهم، مثلا كيف تكلمت سحر الصديقي عن نفسها في دور التيبارية، وكيف ثمن العربي امغران الفن الامازيغي أو حينما حلل أسامة رمزي الخلاف بين الفذ و بوطازوت..

والجميل في الأمر أن روح “التووك شوو” تتواصل على حساب بنجلون الخاص بشبكة إنستغرام؛ عنوان لفيديوهات يومية طريفة ومبتكرة من كواليس التصوير. 

جدير بالذكر أن بداية المنشط التلفزيوني أسامة بنجلون كانت بالقناة الثانية سنة 2008 قبل ان يلتحق بالقناة التونسية نسمة خلال رمضان 2009، وهو الآن يعتبر أحد نجوم قناة ميدي 1 تيفي منذ التحاقه سنة 2011 حيث قدم العديد من البرامج ك “جنراسيو نيوز” “ساعة قبل الفطور” “باتشوورك” وأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

شعيب حليفي في لقاء ببنسليمان: الرواية بحث ومعرفة يكتبها الفرد بأصوات الجماعة

نظمت جمعية بنسليمان لحفظ الذاكرة والمجال وجمعية الشعلة للتربية والثقافة فرع بنسليمان بالتن…