‫الرئيسية‬ أخبار 9001 للعام الثامن على التوالي.. المعهد الوطني للصحة التزام مستمر بالجودة العالية
أخبار - مارس 27, 2024

9001 للعام الثامن على التوالي.. المعهد الوطني للصحة التزام مستمر بالجودة العالية

كوثر مديني

حقق المعهد الوطني للصحة، التابع لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية، إنجازًا مهمًا بحصوله على شهادة نظام إدارة الجودة وفقًا لمعيار إيزو 9001 للعام الثامن على التوالي. وأكدت الوزارة، في بيان صحفي أصدرته اليوم، على أهمية هذا الإنجاز ودلالته على التزام المعهد بتقديم خدمات ذات جودة عالية.

تعتبر شهادة إيزو 9001 إحدى أهم الشهادات الدولية في مجال إدارة الجودة، حيث تثبت القدرة على تلبية متطلبات العملاء وضمان تقديم خدمات ممتازة. وتمنح هذه الشهادة من قبل الجمعية الإسبانية للتوحيد القياسي والإشهادي، وهي شهادة مرموقة تعكس التفاني في التحسين المستمر والاستمرارية في تقديم الخدمات ذات الجودة.

وخلال التدقيق الذي أجري في عام 2023، تم تغطية نظام إدارة الجودة للمعهد الوطني للصحة بالكامل، مع التركيز على تحسين مستوى الأداء في مختبرات المعهد، وتطوير الإدارة التشاركية، وتعزيز رضا الزبائن. وأظهرت نتائج التدقيق تفوق المعهد في عدة جوانب، منها الالتزام والمشاركة الفعالة لجميع الموظفين.

وأشار  البلاغ  هذا الإنجاز، إلى الجهود المبذولة من قبل فريق المعهد الوطني للصحة، والتزامه المستمر بالجودة والتحسين المستمر في تقديم الخدمات الصحية الممتازة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

شعيب حليفي في لقاء ببنسليمان: الرواية بحث ومعرفة يكتبها الفرد بأصوات الجماعة

نظمت جمعية بنسليمان لحفظ الذاكرة والمجال وجمعية الشعلة للتربية والثقافة فرع بنسليمان بالتن…