‫الرئيسية‬ أخبار تطورات جديدة في فضيحة مضيان والمنصوري وحزب “الاستقلال” يتخذ هذا القرار
أخبار - مارس 26, 2024

تطورات جديدة في فضيحة مضيان والمنصوري وحزب “الاستقلال” يتخذ هذا القرار

وهيبة لكحل

في خضم أحداث مثيرة، قرر رئيس الفريق النيابي لحزب الاستقلال، نور الدين مضيان، تجميد مسؤوليته، وذلك عقب انكشاف فضيحة مؤثرة، ويُعتبر هذا القرار خطوة مهمة في ظل التحديات الداخلية والخارجية التي يواجهها الحزب.

ويعزى قرار مضيان إلى الفضيحة التي تورط فيها، حيث انتشر تسجيل صوتي ينسب إليه تصريحات غير لائقة بحق زميلته رفيعة المنصوري، وقد توعد بكشف أسرارها. 

وقد تم الإعلان الأحد، عن تلقي الأمين العام للحزب رسالة من نور الدين مضيان، عضو اللجنة التنفيذية للحزب، يخبره فيها بقراره تجميد مسؤوليته من رئاسة الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية في مجلس النواب. وتأتي هذه الخطوة احتراماً للسلطة القضائية، وتعبيراً عن رغبته في تحقيق الوحدة داخل الحزب، وتقديراً لجهود القيادات الحزبية الأخرى، ولضمان عدم استخدام مسؤوليته في الفريق النيابي كسلاح لمهاجمة الحزب أو تصفية حسابات.

لقد أثارت الفضيحة التي انكشفت موجة من التساؤلات حول مستقبل مضيان في الحزب، خاصة مع تزايد الأزمات الداخلية والمشاكل السياسية التي يواجهها الحزب في الوقت الحالي.

وتسعى قيادة حزب الاستقلال جاهدة لحل الخلافات الداخلية بشكل سلمي وبعيداً عن الإجراءات العقابية، مما يبرز التحديات الكبيرة التي تواجهها في تأمين وحدة الحزب وتجنب تفاقم الانقسامات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

شعيب حليفي في لقاء ببنسليمان: الرواية بحث ومعرفة يكتبها الفرد بأصوات الجماعة

نظمت جمعية بنسليمان لحفظ الذاكرة والمجال وجمعية الشعلة للتربية والثقافة فرع بنسليمان بالتن…