‫الرئيسية‬ رياضة اندفاع الأندية نحو يوسف النصيري: محادثات متجددة وتكهنات بالانتقال
رياضة - مارس 24, 2024

اندفاع الأندية نحو يوسف النصيري: محادثات متجددة وتكهنات بالانتقال

كوثر مديني 

مع اقتراب فترة الانتقالات الصيفية، جددت أندية كبيرة في أوروبا والمملكة العربية السعودية اهتمامها بالمهاجم المغربي يوسف النصيري، لاعب نادي إشبيلية الإسباني، بعدما أبدى رغبته في تغيير الأجواء والبحث عن تحديات جديدة.

وفقًا لتقارير إعلامية، فإن 4 أندية أوروبية بارزة تستعد لتقديم عروضها لإشبيلية من أجل الحصول على خدمات النصيري، وهذه الأندية تشمل وست هام وولفرهامبتون الإنجليزيين، إضافة إلى يوفنتوس وإي سي ميلان الإيطاليين.

بالإضافة إلى الأندية الأوروبية، يبدو أن نادي الهلال السعودي أيضًا مهتم بالتعاقد مع النصيري، حيث يُشاع أنه يدرس إمكانية ضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بتقديم عرض مالي مغري لإدارة نادي إشبيلية.

رغم محاولات إدارة إشبيلية لتجديد عقد النصيري، فإن اللاعب لا يزال يصر على الرحيل، مما دفع النادي الإسباني للترحيب بالعروض المقدمة من الأندية المهتمة، بهدف تجنب فقدان اللاعب مجانًا في المستقبل.

يُذكر أن يوسف النصيري، الذي بلغ من العمر 26 عامًا، بدأ مسيرته الاحترافية في أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، وانضم إلى الدوري الإسباني في عام 2016، حيث لعب في صفوف نادي ملقا قبل الانتقال إلى ليغانيس في 2018، ثم إلى إشبيلية في 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

“موروكو غلوبال” (المغرب العالمي) في ملبورن يقدم شهرًا من الإبداع مع فنانين من المغرب وبلدان أخرى

بعد افتتاحه في أكتوبر الماضي، والذي لاقى نجاحا كبيرا وسط جمهور عريض في ملبورن (أستراليا)، …