ابتسام العروسي
‫الرئيسية‬ كل الفنون أفلام ومسلسلات ابتسام العروسي تُشعل شاشات رمضان بأعمال درامية مثيرة
أفلام ومسلسلات - فبراير 6, 2024

ابتسام العروسي تُشعل شاشات رمضان بأعمال درامية مثيرة

كوثر مديني

تعود الممثلة المغربية الشهيرة ابتسام العروسي لتحفل بحضورها في المشهد الدرامي خلال شهر رمضان للعام الثاني على التوالي، حيث انضمت إلى مجموعة من الأعمال الجديدة التي بدأت في التصوير مؤخرًا، بينما انتهت من تصوير بعضها.

من بين الأعمال التي تشارك فيها العروسي، مسلسل “بنات الحديد”، إخراج علاء أكعبون وتأليف فاتن اليوسفي، حيث تجسد دور “مونيا”، امرأة تعمل في محل لبيع قطع غيار السيارات المستعملة، وتواجه الصعوبات والتحديات في عالم مهني محتكر من قبل الرجال.

وتشارك العروسي في بطولة المسلسل إلى جانب نخبة من نجوم الدراما المغربية، مما يضمن تجربة مشوقة للمشاهدين في هذا السباق الرمضاني.

كما ستظهر العروسي في مسلسل آخر بعنوان “دار النسا”، من إخراج سامية أقريو، حيث تجسد دور “بهيجة”، وهو عمل يناقش قضايا اجتماعية حساسة، بمشاركة مجموعة من الممثلين الموهوبين.

وبالرغم من مشاركتها الناجحة في المسلسلات الدرامية، فإن العروسي لن تكون حاضرة في المسلسلات الكوميدية من نوع “السيتكوم” هذا العام، بعد أن كانت تتمتع بشعبية كبيرة في هذا النوع من الأعمال.

ويُذكر أن العروسي قد لفتت الأنظار في الموسم الرمضاني السابق من خلال دورها في مسلسل “كاينة ظروف”، حيث حقق العمل نجاحًا كبيرًا وحصدت العروسي إشادة واسعة من النقاد والجمهور على حد سواء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

الرباط.. وزير الداخلية يترأس اجتماعا موسعا حول الاستعدادات لكأس العالم لكرة القدم 2030

ترأس وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، الخميس بمقر ولاية جهة الرباط- سلا- القنيطرة، اجتماعا…