وليد الركراكي
‫الرئيسية‬ رياضة دولي تونسي يشيد بتصريحات وليد الركراكي
رياضة - يناير 30, 2024

دولي تونسي يشيد بتصريحات وليد الركراكي

فاطمة الزهراء بن حيسون

أشاد الدولي التونسي السابق المنجي بن ابراهيم، بما صريح به الناخب الوطني وليد الركراكي خلال الندوة الصحفية التي تسبق مباراة المنتخب المغربي، أمام جنوب أفريقيا، برسم الدور ثمن النهائي لكأس أمم أفريقيا الكوت ديفوار 2023.

وقال الركراكي جوابا على سؤال أحد الصحفيين حول إقصاء تمثيل العرب في هذه النسخة بعد خروج أغلب المنتخبات العربية: “ما يهمني هو المغرب، وشخصيا لا نفكر في تلك القضية، المتعلقة باللعب من أجل راية العرب، نحن نلعب من أجل المغرب”.

مقابل ذلك، أوضح المنجي بن ابراهيم، بعد الانتقادات التي طالت الركراكي بسبب تصريحه الأخير “تماما هو على حق، إنه مدرب ذكي جدا، وشاهدنا ذلك في نهائيات كأس العالم بقطر، وحتى لاعبي المنتخب المغربي عندما يغادرون أرضية الملعب عند أي تغيير يذهبون للحديث مع المدرب، إنه رجل يعرف معنى التواصل”.

وأضاف الدولي التونسي السابق الذي دافع عن قميص المنتخب التونسي خلال فترة الثمانينيات «في نفس الوقت الركراكي سعيد بخروج منتخبات الجزائر ومصر وتونس، لأنه منتخبات قد تقلقه في الأدوار المتقدمة”.

وتابع “أريد أن أؤكد أن المنتخب المصري منذ سنة 2010 لم يحقق أي شيء في نهائيات كأس أمم أفريقيا، وخروجه من البطولة ليس بالشيء الجديد، ونفس الشيء بالنسبة للجزائر رغم فوزهم بنسخة 2019”.

واختتم حديثه: “بالنسبة للركراكي فأنا أحبه كثيرا، وما يفعله مع المنتخب المغربي يؤكد أن تواضعه جعله يحقق نجاحا كبيرا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

فقدان لاعبين من اتحاد طنجة خلال رحلة استجمام على متن قارب سياحي

أفادت مصادر إعلامية محلية بمدينة طنجة انقلاب قارب سياحي صغير، اليوم السبت 06 يوليوز 2024، …