محمد طلال
‫الرئيسية‬ رياضة محمد طلال يستنكر الظلم التحكيمي التي تتعرض له الوداد
رياضة - يناير 12, 2024

محمد طلال يستنكر الظلم التحكيمي التي تتعرض له الوداد

فاطمة الزهراء بن حيسون

أكد محمد طلال الناطق الرسمي باسم الوداد الرياضي في تصريح له أعقب المباراة أن نادي الوداد تعرض لظلم تحكيمي في المباراة التي تعادل فيها الوداد بهدف لهدف أمام نظيره المغربي الفاسي برسم مؤجل الجولة الثاني عشر من الدوري المغربي.


وجه الناطق الرسمي باسم الوداد رسالة شديدة اللهجة للجنة التحكيم التابعة للعصبة الوطنية، مُؤكدا بأن الوداد الرياضي حرم من ركلة جزاء في مُواجهة المغرب الفاسي، في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب مُؤجل الجولة الـ12 من البطولة الاحترافية.


وجاء تصريح طلال كالتالي “من يقصد الوداد، إذا كان التوقيف فأنا مُستعد لذلك، نريد أن نعرف من وراء اللجنة ويختبئ وراء الستار ويستخدم آلة التحكم عن بعد، هناك من يريد تشتيت الفريق ولن يتمكن من ذلك”.


وواصل “من الصعب عليك أن تُهاجم وتُواجه فريقا بحجم الوداد، هذا الأمر أكبر من الاستهداف، أنا لن أتحدث إلا عن كرة القدم، قبل أسبوع هذا الحكم تواجد في غرفة الفار، عندما واجهنا المغرب التطواني، ولم يستطع أن يقول أنه توجد ركلة جزاء”.


أضاف طلال “اليوم في مُباراة المغرب الفاسي، لم يمنحنا الحكم ضربة جزاء لصالحنا، يجب عليه أن يُعطينا حقّنا، من يظن أن الوداد يمكن له أن يعود ويلعب على المراكز العاشرة والثامنة، لِنُنشط البطولة فإنه يتوهم ذلك. هناك من يريد أن يُشتت الفريق ولن يتمكن من ذلك”.


وأتم حديثه “جميعنا نملك الهواتف، واتضح لنا على المُباشر بأنه كان هنالك ركلة جزاء لا غُبار عليها. اليوم نطرح سؤالا وهو من يُسير لجنة التحكيم، من الذي يبعث لنا مثل هؤلاء الحُكام لِيتعلموا فينا. إبعثوهم إلى دوري الدرجة الثانية”.
وكان الوداد الرياضي قد تعادل مع ضيفه المغرب الفاسي بنتيجة (1-1)، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين أمس الخميس، على أرضية “ملعب البشير” بالمحمدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

فقدان لاعبين من اتحاد طنجة خلال رحلة استجمام على متن قارب سياحي

أفادت مصادر إعلامية محلية بمدينة طنجة انقلاب قارب سياحي صغير، اليوم السبت 06 يوليوز 2024، …