الوداد الرياضي
‫الرئيسية‬ رياضة الوداد الرياضي يتعادل إيجابيا مع ضيفه المغرب الفاسي
رياضة - يناير 12, 2024

الوداد الرياضي يتعادل إيجابيا مع ضيفه المغرب الفاسي

فاطمة الزهراء بن حيسون

فرض فريق المغرب الفاسي على مضيفه الوداد الرياضي التعادل بهدف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الخميس على أرضية “ملعب البشير” بالمحمدية، لحساب مُؤجل الجولة الـ12 من البطولة الاحترافية.


افتتح الضيوف التسجيل مبكرا، حيث تمكن محسن بوريكة من ترجمة ركلة جزاء إلى هدف التقدم على مضيفهم الوداد في الدقيقة 19 من عمر اللقاء، قبل أن يعدل أصحاب الأرض النتيجة ويسجل امين أبو الفتح هدف التعادل في الدقيقة 28 بعد تمريرة حاسمة من منتصر لحتيمي.


وواصل الوداد مُحاولاته الهجومية، من أجل إحراز هدف التّقدم، إلا أنه كان يرتطم بدفاعات المغرب الفاسي التي وقفت سدا منيعا لهجمات لاعبي الفريق الأحمر، لِينتهي الشوط الأول من اللقاء بالتّعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.


ومع بداية الشوط الثاني من اللقاء، كثف الفريق الأصفر من محاولاته من أجل مباغتة مضيفهم بهدف أخر إلا أن المطيع تعملق لأغلب الكرات، مقابل ردود فعل فريق الوداد حيث كان المهاجم جونيور صامبو قريبا من تسجيل الهدف الثاني إلا أنه اصطدم بمدافع الفريق الفاسي الذي أبعد الكرة عن المرمى.


وعرف اللقاء إشهار الحكم البطاقة الحمراء في وجه لاعب الوداد أمين أبو الفتح، وكان ذلك في الدقيقة الـ61′ من عمر اللقاء.


وبهذا التّعادل الإيجابي يرفع الوداد رصيده إلى 25 نقطة ويحتل بها المركز الرابع، في المُقابل يتواجد المغرب الفاسي في المركز الثامن برصيد 19 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

فقدان لاعبين من اتحاد طنجة خلال رحلة استجمام على متن قارب سياحي

أفادت مصادر إعلامية محلية بمدينة طنجة انقلاب قارب سياحي صغير، اليوم السبت 06 يوليوز 2024، …