البنزرتي
‫الرئيسية‬ رياضة البنزرتي يتطلع للعودة من تنزانيا بالفوز
رياضة - ديسمبر 18, 2023

البنزرتي يتطلع للعودة من تنزانيا بالفوز

فاطمة الزهراء بن حيسون

أكد مدرب الوداد الرياضي الجديد، فوزي البنزرتي أنه يتطلع للعودة من دار السلام بنتيجة الفوز، رفقة الفريق الأحمر، وانتزاع الثلاث نقاط من سيمبا في المباراة التي ستجمع الفريقين غدا الثلاثاء والتي يستضيفها نادي سيمبا على ميدانه، لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.


وقال ذلك في الندوة الصحفية التي تسبق اللقاء المرتقب غدا الثلاثاء “نعلم أننا سنلعب أمام فريق كبير، والمباراة ستكون صعبة. الجميع سيقدمون أفضل ما لديهم لحصد أكبر عدد من النقاط”.


وواصل: “منذ عامين كنت مدربا للوداد، وبالتالي أعرف المجموعة بأكملها باستثناء بعض العناصر بطبيعة الحال، سنحاول تقديم أفضل ما لدينا، وليس هناك سبب يمنعنا من تحقيق شيء جيد”.


وأجاب المدرب الجديد لنادي الوداد الرياضي على سؤال أحد الصحفيين، حول ما إذا كان تعيينه قائدا للقلعة الحمراء قبل أيام قليلة من اللقاء سيكون مؤثرا على اللاعبين “أعرف اللاعبين بشكل جيد منذ مدة، هذه المرة الرابعة التي أدرب فيها الوداد، وهذا لا يشكل عائقا بالنسبة لنا”.


ويشار إلى أن نادي الوداد الرياضي تعاقد حديثا مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي للوقوف على العارضة الفنية للنادي، خلفا للإطار الوطني عادل رمزي.


ويحل ممثل الكرة المغربية الوحيد في عصبة الأبطال ضيفا على نادي سيمبا التنزاني لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال افريقيا، حيث يحتل الوداد المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

فقدان لاعبين من اتحاد طنجة خلال رحلة استجمام على متن قارب سياحي

أفادت مصادر إعلامية محلية بمدينة طنجة انقلاب قارب سياحي صغير، اليوم السبت 06 يوليوز 2024، …