البنزرتي
‫الرئيسية‬ رياضة البنزرتي يحط الرحال بالمغرب.. ويعد الجماهير الودادية بالنتائج الجيدة
رياضة - ديسمبر 14, 2023

البنزرتي يحط الرحال بالمغرب.. ويعد الجماهير الودادية بالنتائج الجيدة

فاطمة الزهراء بن حيسيون

وعد التونسي فوزي البنزرتي جماهير الوداد الرياضي، بالالتزام بالعمل الجاد، والعودة إلى تحقيق النتائج الإيجابية، في حال توليه الإدارة الفنية للفريق الأحمر.


بعد وصوله لمطار محمد الخامس بالدار البيضاء، قال البنزرتي في تصريح لوسائل الاعلام “أعتز بالمغرب، وأحس بنفسي واحد من أبناء هذا البلد”.


وفي حديثه عما يقدمه الوداد في هذا الموسم والمستوى الذي ظهر به قال: “النتائج ليست جيدة، لكن اللاعبين الجيدين موجودين، وإن شاء الله ستمشي الأمور فيما بعد بشكل جيد”.


وأكد أنه “لم يسبق لي أن قدمت وعدا لأي فريق بنتيجة معينة، أعد الجماهير الودادية بالعمل الجدي والانضباط، والنتائج تأتي بطبيعتها لا تأتي بالكلام”، يضيف البنزرتي.


وواصل حديثه: “علاقتي مع أي فريق تبقى طيبة مهما تكون الظروف. مسيرتي التدريبية ناجحة وكل ما حققته جاء بفضل العمل الجاد والتركيز”.


سبق للبنزرتي أن درب الوداد الرياضي في ثلاث مناسبات سابقة، كان أخرها الفترة الممتدة ما بين 15 نونبر 2020، وثاني غشت 2021.


تجدر الإشارة إلى أن الدولي التونسي السابق حط الرحال مساء أمس الأربعاء بالمملكة المغربية، في أفق تعويضه لعادل رمزي المرتقب رحيله عن القلعة الحمراء، بعد تواصل النتائج السلبية التي يحققها، وضغط الجماهير عليه من أجل المغادرة.


وجاء هذا على بعد أيام قليلة من المواجهة الحاسمة المرتقبة بين الوداد الرياضي وسيمبا التنزاني، برسم الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري ابطال افريقيا التي ستجرى الثلاثاء المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

فقدان لاعبين من اتحاد طنجة خلال رحلة استجمام على متن قارب سياحي

أفادت مصادر إعلامية محلية بمدينة طنجة انقلاب قارب سياحي صغير، اليوم السبت 06 يوليوز 2024، …