زياش
‫الرئيسية‬ بوابة العالم الرياضة زياش من ظلمات تشيلسي الى نور غلطة سراي
الرياضة - ديسمبر 2, 2023

زياش من ظلمات تشيلسي الى نور غلطة سراي

فاطمة الزهراء بن حيسيون

أعرب الدولي المغربي حكيم زياش، عن سعادته بانتقاله لصفوف نادي غلطة سراي التركي، بعد معاناته الطويلة مع نادي البلوز الإنجليزي.


وحسب صحيفة فوتبول انترناسيونال الهولاندية، فإن الأسد المغربي، عانى كثيرا بعد انتقاله من صفوف نادي اياكس أمستردام الهولندي الى تشيلسي، بسبب الأجواء الصعبة، وكثرة اللاعبين ما أضاع عليه فرصة الظهور والبصم على مشاركات جيدة مع الفريق.


وقد أكد زياش أن انتقاله الى الدوري التركي وخاصة نادي غلطة سراي، منحه الكثير من السعادة، خاصة أنه أحس أنه مرحب به من الجميع، عكس ما كان عليه في تشيلسي، ويعتبر انضمامه للنادي التركي فرصة للتألق والبروز من جديد في عالم الساحرة المستديرة.


وجاء على لسانه ” في تشيلسي كان هناك العديد من اللاعبين الجيدين، لذلك لم يتم منحي فرصتي كاملة، وتغيير المدربين بدوره أثر على مردود المجموعة ولم يترك للاعبين فرصة في تقديم مستويات جيدة”.


وواصل نجم المنتخب المغربي حديثه قائلا ” بعد المشاركة في كأس العالم مع المنتخب وإنجازنا بقطر، طالب مني مسؤولو البلوز أن أصبر قليلا، لكن ذلك لم يكن أمرا جيدا بالنسبة لي لأني قدمت بطولة جيدة”.


وساهم زياش في قيادة ناديه غلطة سراي التركي الى اقتناص تعادل مثير بثلاثية لمثلها، أمام مان يونايتد الإنجليزي، في الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري ابطال أوروبا، حيث سجل هدفين في الدقيقة 29 و62، وقدم تمريرة حاسمة ترجمها كريم أكتوركوغلو الى هدف محقق في الدقيقة 71.


وكان الدولي المغربي قد انضم إلى صفوف فريق غلطة سراي التركي، في الميركاتو الصيفي الماضي، معارا من تشلسي الإنجليزي، لموسم واحد مع تفعيل إمكانية تفعيل بند الشراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

فقدان لاعبين من اتحاد طنجة خلال رحلة استجمام على متن قارب سياحي

أفادت مصادر إعلامية محلية بمدينة طنجة انقلاب قارب سياحي صغير، اليوم السبت 06 يوليوز 2024، …